الأربعاء، 18 مارس 2015

بسبب الحاق خسائر كبيرة بالأرواح من قبل "الدولة الإسلامية".. الجيش الحكومي يعلن توقف العملي

المختصر / أعلن الجيش الحكومي ، مساء الاحد ، 15/3/2015 ، عن توقف العمليات العسكرية للسيطرة على قضاء الكرمة شمال شرق مدينة الفلوجة ،وذلك بسبب الدفاع الشرس من قبل تنظيم "الدولة الاسلامية" للكرمة. وقالت وزارة دفاع حكومة العبادي. ، ان "العمليات العسكرية للسيطرة على الكرمة توقفت "، حيث جاء هذا التوقف بعد ما تم الحاق خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات في صفوف الجيش والمليشيات هناك". ويذكر ان الكرمة المحاذية لمدينة الشعلة الشيعية تعرضت لاكبر عملية عسكرية من أجل السيطرة عليها منذ أكثر من اسبوع لكن تلك العمليات لم تحقق الهدف في اقتحام القضاء مع وقوع خسائر في صفوف القوات والمليشيات الحكومية، خلال عملية الاقتحام واستعادة السيطرة عليها"

المصدر: مركز أخبار العرق



http://ift.tt/1LqYG3x




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق