السبت، 11 أكتوبر 2014

بالفيديو.. ضابط يتسبب بمقتل العشرات من جنود قوات النخبة الأسدية

بالفيديو.. ضابط يتسبب بمقتل العشرات من جنود قوات النخبة الأسدية




















الدرر الشامية:







بثت صفحات مؤيدة لنظام الأسد قبل قليل شريط فيديو تظهر فيه محادثات على برنامج "واتس آب" بين نقيب في قوات الأسد وعناصر من ثوار حي جوبر الدمشقي، يقوم من خلالها النقيب بتسريب معلومات عن تحركات الجيش الأسدي ومخططاته.

ويظهر من خلال المحادثة أن النقيب أعطى الثوار معلومات عن تمركز جنود الحرس الجمهوري "قوات النخبة" داخل حي جوبر، مما مكن الثوار من تفجير عدة مبانٍ يتحصنون بداخلها وقتل العشرات منهم.

ويظهر في الشريط أيضًا محادثة بين جندي أسدي مع شخص مقرب، ويقول فيها الجندي بمعنويات منهارة: "تركوا العساكر تندبح بمطار الطبقة وهلئ الضباط بيقولوا عنا خونة لأنو ما عم نضرب قبو المسلحين بالدبابة، وبيعرفوا إنو في ألغام بطريق الدبابة وبتتفجر لو تقدمت خطوة"، ثم يضيف "يعني الضباط ترسل مقاتليها للموت وهن وولادهم قاعدين بأحسن الجامعات والكازينوهات"؟.

يذكر أن عشرات الجنود الأسديين قتلوا في مطار الطبقة على يد تنظيم "الدولة" بعد هروب قائده بطائرة يوشن أثارت جدلًا واسعًا واستياءً في الأوساط المؤيدة للأسد، وخاصة ذوي الجنود وضباط الرتب المتدنية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق