مفكرة الإسلام : حمَلت والدة أحد الجنود الذين قتلوا في أحداث الشيخ زويد في محافظة سيناء مؤخرا، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، دم ابنها، قائلة: "دم ابني في رقبة السيسي"، مضيفة أن "وجه السيسي خراب على مصر من يوم ما مسكها. لم نسمع عن داعش ولا الإرهاب إلا لما أصبح السيسي رئيسا
".
وقالت الأم وهي تبكي على مقتل ولدها الجندي عوضين، في مقطع فيديو نقلته (عربي21) : "فوضت أمري إلى الله، هو اللي هيجبلي حقي. ضربوه بالنار، غدروا به
وطلبت الأم من أمهات الضحايا في مصر بعدم الدعاء عليهم، قائلة: "أقول لكل أم لا تدعي على ابني وزملائه العساكر، هم مالهومش ذنب في حاجة، الذنب على القيادات الكبيرة، لأنهم بيلموا العساكر الغلابة والضباط المتخرجين الجدد، ويحطوهم في وش المدفع، أما القيادات الكبيرة، وبتوع الواسطة بيكونوا بعيد"، على حد قولها
الفيديو / https://www.youtube.com/watch?v=stMIzf0NemE#t=205
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق