جديد الإمارات
الأحد، 12 أكتوبر 2014
دمرت الطائرات الامريكية رتلا بالكامل لجيش وصحوات الانبار وتقول قتلناهم بالخطا
دمرت الطائرات الامريكية والمتحالفة معها رتلا بالكامل لجيش وصحوات الانبار بالخطا كان متجها الى قاعدة
عين
الاسد
في البغدادي
http://ift.tt/1woRQ2q
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق