الأحد، 12 أكتوبر 2014

دمرت الطائرات الامريكية رتلا بالكامل لجيش وصحوات الانبار وتقول قتلناهم بالخطا

دمرت الطائرات الامريكية والمتحالفة معها رتلا بالكامل لجيش وصحوات الانبار بالخطا كان متجها الى قاعدة عين الاسد في البغدادي



http://ift.tt/1woRQ2q




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق