الأحد، 12 أكتوبر 2014

الدولة الإسلامية : اشفي غليلك شاهد فطايس الروافض الأنجاس


الله اكبـــر ولله الحمـــد










علن تنظيم الدولة الإسلامية في بيان حمل توقيع ولاية بغداد بان تفجيرات يوم أمس السبت ببغداد نفذهما انتحاريان عراقيان

وقال البيان فمع ذروة الانتشار الأمنيّ للحكومة وميليشياتها وسرايا حشدها المتزامن مع موسمٍ من مواسمهم فقد تمكّنا من الوصول الى محميّاتهم الأمنيّة في قلب بغداد، حيث نُسِّقَتْ الجهود الأمنيّة والاستخباراتيّة والعسكرية للقيام بهذه الضربة، فتمّ انتخاب هدفين بحيث تكون طريقة الاستهداف من خلال كتيبة الاستشهاديّين، وما إن وصل الخبر لكتيبة الاستشهاديّين حتّى تنافسوا أيّهم ينطلق لذلك، وانتهى الاختيار عند اثنين من الأنصار كونهم مناسبين لطبيعة الأهداف، والمناطق المقصودة فانطلقا ووصلا الى الأماكن التي تمّ تحديدها فانغمس الأوّل "أبو الوليد الأنصاري بسيّارته المفخخة والمحمّلة بـ(600 كغم) من المتفجرات في تجمّع لجيش المهدي وسرايا الحشد عند إحدى سيطرات الأجهزة في منطقة الشّعلة ثم انطلق بعد ذلك الثاني "أبو الزّبير الأنصاريّ لينغمس بسيّارته المفخّخة المحمّلة بـ(200 كغم) من المتفجرات في إحدى تجمّعات العناصر والحشد في منطقة الكاظمية،



وكانت نتيجة العمليّتين المباركتين مقتل وجرح قرابة المئتين، ولم تستطع وسائل إعلام هذه المرّة أن تتكتّم على حقيقة الفاجعة التي حلّت بهم،




























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق