الأربعاء، 14 مايو 2014

ذكور يتوفون بالاربعين

كنت ذاهبة الى السنتربوينت ومعي خادمتي وبعد ما انتهيت من التسوق ذهبت الى مقعد امام السنتربوينت لأجلس

وانتظر ان يأتي ابني بينما انا انتظر اتت الي امرأه حامل وبجانبها خادمه تحمل عربانه مليئة بالملابس الزرقاء كانت تجهز ملابس واغراض لولادتها وجلست الى جانبي

تحدثت الي وقالت (انا حامل بولد وادعي لي ربي ان الد طفلي بالسلامه ويحفظه لي ربي ماعندي اطفال ولدت طفلين ذكور ويتوفون بالاربعين)



وبينما انا اتحدث الى هذه المرأه كانت خادمتي وخادمتها يتحدثن الى بعض



وبعدما عدت الى البيت حدثتني خادمتي وقالت:



(خادمة الحامل تقول اناماحب الاطفال وكل ماتولد الحرمه طفل اضغط على اسفل سرة الطفل بقوة حتى يموت لانه بهالطريقة يتوفى وفاة طبيعيه ومحد يشك وقتلت طفلين وبعد ماتولد هالمره راح اقتل طفلها لاني ماحب الاطفال في البيت )



ارجوكم انشروها اشعر بحمل ثقيل على اكتافي وانا لا اعرف هذه المرأه لعل وعسى تصلها هذه الرساله ولا اعرف ماذا افعل واسأل الله ان يحميها ويحمي طفلها من كيد الخادمه

اقسم بالله بأنها قصه حقيقيه حصلت ولكن صاحبة القصة لاتعلم بما يحصل في بيتها ولأبنائها من تلك الخادمه

سجلت وكتبتها هنا لعل وعسى يصل لصاحبة الشأن

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

لاتوقف عندكم ارسلوها ابيها توصل...

جزا الله ناشرها خير الجزاء( منقول)




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق