الأحد، 11 مايو 2014

الله اكبــــــر ولله الحمـــد ، مجاهدو طالبان : يسقطون مروحيتين لقوات الاحتلال


إسقاط مروحية للاحتلال في ولاية قندهار


صرح مجاهدو الإمارة الإسلامية في خبر عاجل من مديرية دامان بولاية قندهار قائلين: استهدف المجاهدون في الساعة العاشرة من صباح اليوم مروحية لقوات الاحتلال في منطقة " شكور كاريزط بتلك المديرية والتي كانت قادمة من جهة مديرية ارغنداب. وبعد استهدافها مباشرة اندلعت النيران في المروحية وسقطت على الأرض لقي فيها 3 أشخاص طاقمها. قال شهود عيان: حاصر العدو المنطقة حتى منتصف النهار، ولم يسمح لأحد بالاقتراب إلى مكان الحادث. قام جنود العدو بنقل أجساد الجنود القتلى وحطام المروحية في مروحيات أخرى. هذا في الوقت الذي استهدف المجاهدون منتصف ليلة البارحة مروحية للاحتلال في منطقة " خيرتوت" بمديرية شاه ولي كوت حين كانت تنزل جنود آيساف بغية المداهمة، فسقطت على الفور، ولقي جميع من كان على متنها مصرعهم.



http://ift.tt/1jPDuV7




إسقاط مروحية للاحتلال في شاوليكوت



أسقط مجاهدو الإمارة الإسلامية مروحية عسكرية للاحتلال حينما كانت تنزل جنود لمداهمة أحد المنازل في منطقة خرتوت بمديرية شاوليكوت بولاية قندهار.استهدفت مروحية العدو في الساعة 1 البارحة وسقطت على الفور وقتل جميع الجنود الراكبين فيها.وفورا نقل العدو جنوده القتلى من المنطقة، كما قاموا بنقل حطام المروحية بواسطة مروحية أخرى في الساعة الثامنة صباحا وسط تطويق أمني شديد.


http://ift.tt/1jPDuV9-






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق