الأحد، 11 مايو 2014

لقاء مع الشيخ المجاهد أحمد الدباش عضو المكتب السياسي للجيش الإسلامي في العراق








المذيع من الحزب الإستسلامي (ولديه بغض لجماعة الدولة في العراق) !!



وبالرغم من ذلك فقيادي الجيش الإسلامي هاجم "متحدون" التي قوامها من الحزب الإستسلامي وهاجم كل الخونة الذين باعوا الأنبار



وهاجم صحوات العار "حلف الغادرين"



ولكن اللقاء اجمالا طيب إلا لمن يحب أن يصطاد في الماء العكر أو من في قلبه مرض!



هذا اللقاء على كل حال يفضح المرضى الذين كانوا يهاجمون الجيش الإسلامي لسنوات، لا لشيء سوى الحقد والبهتان والدجل هداهم الله ..









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق