مقتل 25 عنصرا من الجيش وقوات سوات تم إستدارجهم إلى أحد البيوت الملغمة لأحد ضباط الجيش في منطقة الملعب بالرمادي
| أفادت الانباء من ساحة معركة حي الملعب بالرمادي والمستمرة منذ 47 يوما دون هدنة او وقف لاطلاق النار بمقتل 25 عنصرا من الجيش وقوات سوات بعد أن تم إستدارجهم إلى أحد البيوت الملغمة لأحد ضباط الجيش في منطقة الملعب بالرمادي. وتمكن ثوار العشائر حرق 5 همرات لقوات المالكي الشيعية قرب المدرسة التركية في منطقة الملعب ذاتها . واعتلى قناصة الجيش العمارة المقابلة لمطعم حجي زياد في شارع المستودع وذكر مصدر امني اليوم ان "مسلحين مجهولين فجروا منزل الشيخ ظاهر حميد مدير الوقف السني السابق ومنزل شقيقه ستار حميد شيخ عشيرة البو عبيد شمال الرمادي". واضاف ان "التفجيرين اسفرا عن اضرار مادية جسيمة، فيما لم يعرف عدد ضحايا الحادثين". http://ift.tt/1jiSgBz |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق