الجمعة، 14 فبراير 2014

مقتل 25 عنصرا من الجيش وقوات سوات تم إستدارجهم إلى أحد البيوت الملغمة لأحد ضباط الجيش


مقتل 25 عنصرا من الجيش وقوات سوات تم إستدارجهم إلى أحد البيوت الملغمة لأحد ضباط الجيش في منطقة الملعب بالرمادي











أفادت الانباء من ساحة معركة حي الملعب بالرمادي والمستمرة منذ 47 يوما دون هدنة او وقف لاطلاق النار بمقتل 25 عنصرا من الجيش وقوات سوات بعد أن تم إستدارجهم إلى أحد البيوت الملغمة لأحد ضباط الجيش في منطقة الملعب بالرمادي.

وتمكن ثوار العشائر حرق 5 همرات لقوات المالكي الشيعية قرب المدرسة التركية في منطقة الملعب ذاتها .

واعتلى قناصة الجيش العمارة المقابلة لمطعم حجي زياد في شارع المستودع

وذكر مصدر امني اليوم ان "مسلحين مجهولين فجروا منزل الشيخ ظاهر حميد مدير الوقف السني السابق ومنزل شقيقه ستار حميد شيخ عشيرة البو عبيد شمال الرمادي".

واضاف ان "التفجيرين اسفرا عن اضرار مادية جسيمة، فيما لم يعرف عدد ضحايا الحادثين".



http://ift.tt/1jiSgBz






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق