الاثنين، 21 يوليو 2014

مقتل العشرات من مليشيا السيستاني والشرطة والصحوات في بغداد وصلاح الدين والانبار وديالى


الله اكبـــــر ..مقتل العشرات من مليشيا السيستاني والشرطة والصحوات في بغداد وصلاح الدين والانبار وديالى



أفاد مراسلو وكالة الاستقلال للاخبار انه تم قتل نقيب في استخبارات الجيش بالسلاح الحي في ناحية كبيسة، كما تم قصف قاعدة الأسد العسكرية التي يزورها المجرم بوش في ناحية البغدادي بعدة صواريخ موجّهة وقصف مقر المجلس البلدي في منطقة عامرية الفلوجة، برشقة من قنابر الهاون و مقر سرية للجيش في منطقة عامرية الفلوجة، برشقة من قنابر الهاون أيضا وكانت الإصابة مباشرة والهجوم بمختلف الأسلحة على أرتال الجيش في على الطريق السريع المقابل لمنطقة ألبو دلمة/الرّمادي والهجوم بمختلف الأسلحة على ثكنات الجيش الصفوي في منطقة الحويجة المقابلة لمنطقة ألبو دلمة/الرّمادي.

وانفجر لغم أرضي في قضاء المدائن جنوب شرقي بغداد، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل وإصابة ثمانية من عناصر الشرطة

وسقطت قذائف هاون عدة في منطقة المحمودية جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل واصابة ثمانية من متطوعي السيستاني ".

وفي ديالى تم استهداف مقر الفيلق الثاني للجيش الصفوي في قضاء (المقدادية)بإطلاق صاروخين C5K وكانت الإصابة مباشرة وفي تكريت تم هروب عناصر الفرقة الرابعة في الجيش بعد إنزالهم في تكريت وتم أسر وقتل العشرات منهم

وفي المشاهدة قتل عدد من عناصر الصحوة في مزرعة علي حسن المجيد بمنطقة المشاهدة شمال بغداد

وتم قتل العديد من مليشيا السيستاني في منطقة الجلام في سامراء



http://ift.tt/1llUb84




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق