الاثنين، 21 يوليو 2014

هذا بيان من أبناء" دعوة التوحيد والجهاد" في الإردن البيان بعنوان "معذرةً إلى ربكم"


بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله رب العالمين، ولا عدوان إلا على الظالمين، والصلاة و السّلام على رسولنا محمد وعلى آله و أصحابه أجمعين .



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.



هذا بيان من أبناء" دعوة التوحيد والجهاد" في الإردن البيان بعنوان "معذرةً إلى ربكم"






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق