الأحد، 13 أبريل 2014

الله اكبــر .. مقتل واصابة 22 من الجيش والشرطة بسيارة مفخخة في حي صدام بالموصل

أفاد مراسل وكالة الاستقلال للاخبار ان "سيارة مفخخة انفجرت على دورية مشتركة من الجيش والشرطة اسفرت عن مقتل واصابة 22 شرطيا وجنديا في حي صدام الذي استبدلوا اسمه بعد الغزو الى حي الزهراء شرق الموصل".



http://ift.tt/OXOLXa




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق